The son of a sorceress, armed with weapons, armour and six magically summoned knights, embarks on a quest to save a princess from a vengeful wizard.
—————-
Basil Rathbone – Lodac
Estelle Winwood – Sybil
Gary Lockwood – Sir George
Anne Helm – Princess Helene
Liam Sullivan – Sir Branton
———–
TOP 10!
MOVIEHOLIC™ recommends: https://www.youtube.com/playlist?list=PL_8EDYaWz7p5xzqyohm39zmmbVPsb8AiL
(click and watch full length movies)

source

36 Comments

  1. Pppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp0pppppppppppppppppppppppppp0ppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppppp

  2. تعبيرات جريئة جدا
    هناك كلمات نصفها بأنها "جريئة " او غير " مؤدبة " يتبادلها الزوجان المتحرران اثناء الجماع لكنها تنطلق مع المتعة بوحي اللحظة الحميمة و نشوة الوصال الساخن و الاندماج المثير. وليس بين الزوجين المحبين ما يوصف بالموانع او العوائق و تستطيع المرأة ان تتدرب على ذلك و لكسر قيد الحياء الزائد تدريجيا الى ان تجيد فن الكلام الجنسي مع زوجها و يصبح ثقة بقدرتها التي تتطور بمرور الوقت بهذا الخصوص.
    و حتى البدء بالعبارة العادية أثناء الممارسة مثلا يمكن ان تفتح الطريق امام الانثى لتطوير العبارات الجنسية الدالة على المتعة و النشوة مع الذكر .
    و هذا يعني ان التواصل الجنسي اثناء اللقاء قابل للتطور و التحسن بمرور الزمن. و من الطبيعي ان تأتي عبارات اكثر جرأة و هكذا ينبغي على المرأة ان تعرف ان الكلام الجنسي من المرأة لرجلها اثناء الجماع يزيد من مشاعر الاثارة و المتعة ليس لدى الرجل فقط و انما لديها هي ايضا. كما انها تطمئن الرجل على قدرته في اشباع رغبات الانثى التي يجامعها و هذه الحقيقة تزيد ثقته بنفسه و تشجعه على رفع مستوى ادائه و تعمق لديه مشاعر المتعة .
    هناك عبارات رومانسية يمكن ان تقولها المرأة لزوجها همسا وجهرا مثل :
    امممممم اححححححح اااااااه انننننننن كأنها تبكي  هتكون أشد إثارة وبعدين
    – نكني حبيبي
    – افشخ كسي
    – نيكني .. زبك حلو .. حلو ..دخله كله .. أكثر .. أكثر ..
    – آي آي آي كغايه هموت .. نيكك يجنن..حلو اوي آه آه آه ،
    – يلا دخلو كلو انا مش قادرة اصبر اكتر
    – نيكنيييي بسرررعة مش قادرة اتحمل حبيبي…
    – هاتي زبك امصه
    – اموت في زبك جوه كسي
    – نكني من طيزي كمان
    – حبيبي دخله فيا كله ..عوزاه جوه كله يلا.. نيكننننننييي ولاننسى الاهاااات والصرخات المثير بغنج أنثوي خالص وهده الاشياء يجب ان يسمعها الرجل وتشعره بفحولته وتزيده هيجان في هيجان
    – آآآآآآآآآآه آآآآه آآآآآي حبيبي
    – لما تحب يرضع لها حلمات صدرها : آآآآه آآه حبيبي خد حط البزين ببوقك أو ما إلى ذلك ….
    – ولما تحب تتلحس : حبيبي ايه رأيك تلحس لي كسي؟ وهي تشير لكسها ..
    – ولما تقرب من النشوة : خلاص هيجي ضهري آآآآآآآآآآآآآه…
    – و بالاخير لما تاخد نشوتها : آآآآه آآآآه ضهري جه ونزل عسل كسي….ممممممممم
    أأأأه انت روعه حبيبي…
    ولما تحب ينزل اللبن في بقها : – هات زبك حطع …هات لبنك فيه عاوزة اشربه
    وتبقى ابداعات كل وحدة رهينة بخيالها الكبير الذي يتطلب الجرائة الكبيرة
    فالزوج يحب ان تكون زوجته شرموطة في فراشه وليس دمية صامتة لا تتحرك او لا تنطق وعلى اية حال ينبغي ان تكون العبارات الجنسية للزوجة واضحة و محددة.
    فليس مقبولا التحدث بعبارات غامضة .
    فالرجل يحتار مثلا عندما تقول له المرأة "اريد ان تجعلني استمتع باللقاء " لانه لا يعرف ما اذا كانت الانثى تريد منه مساج ام تريده ان يداعب اعضاءها الجنسية .. و تمكن النطق باسم الاعضاء الحساسة باللغة العامية او يمكن اعطائها اسماء معينة يفهمها الزوجان.
    .و على المرأة اثناء اللقاء الحميم ان تفكر في صوتها و في نغمة هذا الصوت وتعتبره اداة جنسية. و لهذا ينبغي الحرص على تطويع هذه النغمة بحيث تصبح مثيرة للذكر و ملهبة لمشاعره.
    و كل ذلك لصالح اللقاء المشترك بين الرجل و المرأة و لصالح العلاقة الزوجية على المدى الطويل .
    لو حابة تجربي معايا 💋01151303059 ومن خارج مصر 00201151303059  فون وتس إيمو تعالي بس فسرية عشان نحافظ على بعض فسرية تامة ومش مهم عندي لا سنك شكلك حالتك إنتي بس تعالي أنا نفسي فيك وفبزازك  وفكسك  💋وكل حتة فجسمك 🧖‍♀️🌹⚘ أنا صديقك الذي سيحاول يجعلك تبتسمي وقت  حزنك وإن لم أستطع سأحزن معكي

  3. الْحَقِّ قال الله تعالى( ….اعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ…) الايه. مِثْلِ مِثْلِ مِثْلِ . الله قْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ . انتهى كلامي """".

Leave A Reply

Please enter your comment!
Please enter your name here